رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 12-08-2012, 11:58 PM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي




أسعد الله صباحكم & ومسااااااكم أحبتي



زهرات وأمهات & مشرفات وإداره



أطل عليكم اليوم بذكريات جميلة عشناها وتعاشينا معها



فلكل منا ذكريات وما أحلها من ذكريات



ذكريات على مقاعد الدراسة مرت بنا وبقيت في الذاكره



بدأت ذكرياتنا بلحظات انفصال إجباريه عن الوالدين في أول يوم دراسي



وتلك حقائبنا الجميلة التي ربما تكون أثقل منا ...



أقلامنا التي إعتادت على خربشاتنا على كل الارواق



كبرنا وتخطينا مرحلة الطفولة .. في مدرستي



كانت أحلامي ... طموحاتي ... أفراحي ... وأحزاني ...



هناك شيء ما يشدني الى تلك الايام والى ذاك المقعد وتلك السبوره



التي لا تزال أحرفي مطبوعة عليها في ذاكرتي ...



وطبور الصباح اليومي .. لا يغيب عن مخيلتي وذاك الضجيج



يا له من عالم مبهر ... هي أيام الدارسه يوم يبدأ ويوم ينتهي ...



وحتما هي أيامكم بذاك الجمال ..



خلونا نبدا بشرح الفكره من الموضوع ....



تخيلي نفسك على مقاعد الدراسه الان عودي بذاكرتك الى تلك الايام



وضعي لنا موقف طبع في الذاكره لا يمكن ان تطويه الايام



موقف محرج ... او موقف مضحك ... او موقف غريب



وما أكثر المواقف التي مرت بنا على مقاعد الدراسه



ولي عودة لاضع لكم مووووووووووواقف كثير مرت بي



فلا تحرموني من مشاركتي تلك المواقف فقد نجد ما هو مشابه



او قد نجد ما هو مفيد



تحياتي للجميع دمتن بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 12-09-2012, 12:34 AM
المخلصة لديني
مشرفة
رقم العضوية : 7295
تاريخ التسجيل : Mar 2008
عدد المشاركات : 2,180
قوة السمعة : 0

المخلصة لديني
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله

دائما وابدامواضيعك رائعة وهادفة

وكما قلت اشراقتي فلكل منا ذكرياته المدرسية

فيها المفرح ..والمحزن ..والمحرج.....

ولي عودة في طرح ما بجعبتي

تحيتي والود والورد والشهد والحب في الله

لك مني


توقيع المخلصة لديني



 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 12-09-2012, 11:25 PM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته



يا هلالالالالالا بالمخلصه نورتي



في انتظار مشاركت يا قمر



تحياتي لك دمت بحفظ الرحمن



لك مني





توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 12-11-2012, 12:08 AM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



سأبدأ بوضع موقف محرج .. او مبكي .. او مضحك



ما بعرف شو ممكن أطلق عليه بالنسبة لي وقتها



كان موقف مبكي ومحرج بنفس الوقت بس في الوقت الحاضر



لما اتذكر القصه بضحك بس اذا رجع الزمن تصرفي راح يكون نفس الشي



كان عنا حصة رياضيات والمعلمة عم تشرح



كنت جالسة قرب الشباك وهو عم يطل على حديقة المدرسة



وبوسط الشرح دخلت فراشه وما لقيت تهدي الا على كتابي



هالفراشه وخلتني قوم من على درجي واهرب خارج الصف



وانا عم صيح فراشه البنات استغربوا وصاروا يضحكوا علي



والمعلمه تقول شو صار اشراقة ليش صرتي خارج الصف



وانا خايفه وعم صيح قول ما بدخل الا اذا طلعت الفراشه من الصف



المهم اخرجوا البنات الفراشه من الصف



وبعدها دخلت خجلانه وعم ابكي



بس المعلمة كانت متفهم وقالت شو كل هذا علشان فراشه



كيف لو صارت اسد شو راح تعملي أكيد راح تطيري فوق السحاب



يلا انزلي اغلسي وجهك بسسسرعه خلينا نلحق يلي باقي من الحصة



والمصيبه انه البنات عرفوا نقطه ضعفي



واني بخاف من الفراش واي حشره حتى من القطط



وصاروا مثل ما بقول المثل عنا .. كل ما دق الكوز بالجره



بقول انتبهي لنفسك وراك فراشه ..



هذا بعتبره اصعب موقف من ذكريات في مدرستي



يلا عم انتظركم لشوف مواقف مرت معكم ايام المدرسة



تحياتي للجميع دمتن بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 12-12-2012, 10:16 AM
بنت الهدى
زهرة متميزة
رقم العضوية : 15689
تاريخ التسجيل : Dec 2010
عدد المشاركات : 1,758
قوة السمعة : 0

بنت الهدى
غير متواجد
 
افتراضي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااته



أسعدَ اللهُ قلبكِ الطاهر حبيبتي إشراقة

وجزآكِ اللهُ خيرًا على الموضوع الجميييل

ههههههه عنجد ما فيني أتخيلك وقتها

ألله يحفظك ويبعد عنك كلشي بيخوفك ..

ذكرتيني بموقف حصل بمدرستنا وأنا بالصف الثامن واللهُ أعلم

القرية يلي نحنا فيها .. كانت من زمان كلها بيوت شعر وأغنام وجِمال ومزارع

وبدأت تنقرض هالأشياء تدريجيًا لما صارت كلها بيوت حجر وقليل جدًا مُربين أغنام

ومن بين المتحضرين زميلة معنا بالصف ...

وكان عندهم غنم وبيناموا براااا الدنيا صيف

المهم .. كنا جالسين

وبحصة اللغة العربية ما شفنا البنت إلا صرخت فاااااااااار

وقامت تركض

المعلمة ركضت وطلعت على الكرسي

واستقرَّت فوق الطاولة وصارت تبكي وتصرخ ...



الفااااار دار دورة كاملة بالغرفة وكنا بالدور الثالت وخرج مذعور من صراخ البنات والمعلمات في الغُرف الأخرى

ونزل للدور الثاني وسبب نفس المشكلة وقُبِضَ عليه بالجرم المشهود بالدور الثالث قبل دخوله لغرفة المعلمات ...

وكانت البطلة من المرحلة الإبتدائية وقضت عليه بضربة واحدة ....

بعد تهدئة الأوضاع والتحقيق المُكَثَّف ...

اعترفت زميلتنا بأنها وضعت يدها في جيبها فأحست بشيء يتحرك ..

أخرجت يدها فقفز الفأر من جيبهاااااا

وصدرَ قانون جديد في المدرسة ...

(( لا تتركي فتات الخبز أو أي شيء يؤكل في جيوب مريولك .. وفتشي حقائبك وملابسك قبل الحضور للمدرسة ))

كان يوم تاريخي بعالم مدرستنا ...

طبعًا ما زالت الفئران تضايق المدرسات والطالبات

ولكن بشكل أخف من السابق

لا أذكر أني خفت يومهاااا

لكن تأثرت بموقف المعلمة وأشفقت عليها كثيرًا



توقيع بنت الهدى

 

 



  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 12-12-2012, 10:12 PM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليك ورحمة الله وبركاته



جزانا الله واياك وبارك فيك



اضحك الله سنك حبيبتي بنت الهدى



عنجد الموقف بضحك وببكي بنفس الوقت



ضحكت من كل قلبي وتخليت الموقف



بس لو كنت مكانك كان مت من الخوف



اتمنى شوف مشاركات اخرى من زهراتنا



تحياتي لك دمت بحفظ الرحمن



لك مني





توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 12-12-2012, 10:53 PM
ألانسة صفاء
زهرة متميزة
رقم العضوية : 15917
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المشاركات : 2,409
قوة السمعة : 0

ألانسة صفاء
إرسال رسالة عبر MSN إلى ألانسة صفاء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ألانسة صفاء
غير متواجد
 
افتراضي
ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااي كثير حلووو استمتعت وانا عم أقرا


توقيع ألانسة صفاء

 

 



  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 12-12-2012, 11:13 PM
نور التوحيد
مشرفة
رقم العضوية : 5952
تاريخ التسجيل : Oct 2007
عدد المشاركات : 11,369
قوة السمعة : 0

نور التوحيد
غير متواجد
 
افتراضي
صراحة اشراقة دائماً تتحفينا بمواضيعك



بتزكر موقف أثر فيني كتير



كانت عنا مدرسة رياضة كان اسمها خانوم وبحصة الرياضة ..والمعلمة عم تدربنا تدريبات شاقة للمهرجان



اللعبة كانت عبارة عن ركض وحاملين عصي وانغام موسيقي فريقين بيتقاطعوا ..المهم اصتدم بالمعلمة من غير قصد ..حكتلي ..كان وقعتيني ..شفتو اهالكلمة على بساطتها ..شو رح تعمل فيني..انسحبت وبلشت ابكي والمعلمة إجت ركض وحضنتني ومشتني جانب المغسلة لحتى أغسل وجهي ,طلعنا على الحصة الخامسة ..وما هان عليها نادلتي .وبلشت تمدح فيني وتخفف عني ( لو عاملة فيني شغلة كيف كان اعتزرت ' /> ) ..وتحكيلي ما بدي اشوف دموعك ..وتاني يوم وقفت على طابور الصباح ولما مريت من عندها..حكتلي أيوه هيك بدي اياك ..

المهم بعدها كتير حبيتها .صارت موجهة ولما كانت تصادفني بطريقي للجامعة كنا نضرب لبعض تعظيم سلام



كنا حساسين كتير ..هو متل بنات اليوم


توقيع نور التوحيد


 

 



  رقم المشاركة : [ 9  ]
قديم 12-13-2012, 12:22 AM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,230
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
' /> ' /> ' />


توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 



  رقم المشاركة : [ 10  ]
قديم 12-14-2012, 08:31 PM
أم بـلال
المشرفة العامة
رقم العضوية : 13019
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 12,674
قوة السمعة : 0

أم بـلال تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



فعلا موضووووووع رائع



ما شاء الله مواقف مضحكة جداااااا



إشراقتنا إنتبهي وراك فرشة








غاليتي بنت الهدى فعلا موقف رهيب تخيلت نفسي



لالالالالالا كنت مت من الخوفي



أضحك الله سنك حبيبة قلبي



يا عيني على موقف حبيبتي نور إلا دموعك حبيبتي



دموعك غالية علينا





ننتظر مواقف باقي زهراتنا



وإنتظروا عودتي



جمعنا الله في جناته على منابر من نور


توقيع أم بـلال



 

 



  رقم المشاركة : [ 11  ]
قديم 12-25-2012, 04:21 PM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ام بلال عم اتنتظر عودتك



وينك حبيبتي قلت انك بدك ترجعي شو نسيتي وعدك



وين باقي الزهرات ما في حد عند موقف وذكريات بمدرسته



طيب بدكم انشد لكم اول نشيد اتعلمته بالروضه ههههههههه



علموا لاولادكم



أنا في الروضه ويا صحابي .... ساعة اللعبي ساعة كتابي



بعرف اصور وارسم صوره ... فيها شجرة عليها عصفوره



والعصريه برحوا على البيت ... ماما تقول لي تعالي يا ميمي



شو اللي حفظته في التعليم ... افضل اقول وعد وررد



ماما تسمعني وبابا فرحان ..



ها شو رايكم وانا عم بنتظر مشاركاتكم خلينا نشوف احلى ذكريات



تحياتي للجميع دمتن بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 




مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع






الساعة الآن 09:02 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات زهور الإسلام