رقم المشاركة : [ 16  ]
قديم 06-14-2012, 01:25 PM
أم بـلال
المشرفة العامة
رقم العضوية : 13019
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 12,674
قوة السمعة : 0

أم بـلال تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



راااااااااااااااااااااااا ااااائعة



يا ليت كل نشرات الأخبار تحمل كل الخير مثل نشرتك



الله المستعان



ما شااااء الله نشرتك مفضلة ورائعة إشراقتي



أتمنى من الجميع الإطلاع على هذه النشرة



جعلها الله في موازين حسناتك



جمعنا الله في جناته على منابر من نور


توقيع أم بـلال



 

 



  رقم المشاركة : [ 17  ]
قديم 06-14-2012, 06:47 PM
ام روتى
زهرة متميزة
رقم العضوية : 14311
تاريخ التسجيل : Oct 2009
عدد المشاركات : 3,071
قوة السمعة : 0

ام روتى
غير متواجد
 
افتراضي
ما شاء الله على الاخبار اللي تفتح النفس



مش أخبارنا التانية اللي تجيب الضغط أعاذنا الله وأياكم



تسلم الايااااادي إشراقتي الحبيبة



أسعدك ربي في الدارين يا غالية



ونتابع معك النشرة هدوووووء يا بنات عشان نسمع كويس





توقيع ام روتى








 

 



  رقم المشاركة : [ 18  ]
قديم 06-14-2012, 07:12 PM
نور التوحيد
مشرفة
رقم العضوية : 5952
تاريخ التسجيل : Oct 2007
عدد المشاركات : 11,369
قوة السمعة : 0

نور التوحيد
غير متواجد
 
افتراضي
نشرة روعة ياروعة



الظاهر اني صرت كسولة كتير مو عاجبني حالي



خلص قررت اتنشط بكفي نوم وفسح ' /> ' />


توقيع نور التوحيد


 

 



  رقم المشاركة : [ 19  ]
قديم 06-15-2012, 02:00 AM
أم يحيى
زهرة متميزة
رقم العضوية : 16564
تاريخ التسجيل : Dec 2011
عدد المشاركات : 1,054
قوة السمعة : 0

أم يحيى
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله حبيبتى أشروقة

نشرة أخبار مفعمة بالمتعة والفائدة

جزاكِ الله خير



توقيع أم يحيى





 

 



  رقم المشاركة : [ 20  ]
قديم 06-16-2012, 11:15 AM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جزاكن الله خير الجزاء وبارك فيكن جميعا



سعدت بحضوركم الطيب وان شاء الله نكمل النشره



ودعوه مني للحبيبه ذكرياتي ان شفتي ردي يا ريت تشرفينا وتكملي النشره



منك بتكون أحلى أيتها الصحفيه اللامعه



تحياتي للجميع دمتن بحفظ الرحمن



وتااااااابعوا معنا بإذن الله


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 21  ]
قديم 06-16-2012, 11:45 AM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي








أسعد الله أوقاتكم وبكل حب نقدم لكم اليوم نشرة أخبار صيفنا أحلى بصحبتكم



حيث المتعه والمعرفه والفائده تعم منتدانا الحبيب



ومع مراسلنا انقلكم في بث حي ومباشر لأهم احداث المهرجان









جاءنا خبر عاجل يبثه لكم مراسلنا الخاص بزهور الاسلام



مفاده ان مراسلين زهورنا قاموا بحملة تفتيش عن الصحفيه اللامعه ذكرياتي



وعلى من يعرف عنها شي ان يقوم بالتبليغ عنها لأنها مطلوبه للسلطات



بتهمه الهروب من تقديم النشرات الصيفيه





اما عن الخبرالثاني لهذا اليوم توجد عضوه اصيبت بضربة شمس





وآخر صابها برد الصيف ومثل ما بقول المثل برد الصيف احد من السيف





لهذا قررنا فتح قسم خاص بالاستشارات الطبييه تقوم على الاشراف عليه



الدكتوره ايمان مصباح واليكم رابط الاستشارات الطبيه هنا ..



http://www.islamroses.com/ibw/index.php?showforum=159



مواضيع مهمه وتهم كل فتاة ونحتاج نسمع آراءكم لنوصل لبر الامان



موضوع ذوقيات وفن التعامل مع الاخريين انتظركم هنااااا يا ريت تشاركوا فيه



http://www.islamroses.com/ibw/index.php?showtopic=46593





وعندي كمان مفاجئه حلوه كتيييييير ضيوف الصيف



حتى نستمتع معهم كانت اول ضيفه عنا ام بلال وبناتها يلي احلا من الحلا



وبدا دور الضيفه الثانيه الدكتوره ايمان وضيفتاتها تفضلوا نتفوا ريشها معي



http://www.islamroses.com/ibw/index.php?showtopic=46628



وفي بيت الضيافه شوفوا مين استضافنا في بيته وحضرت لنا ما لذا وطاب مممممممم



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46620&hl=



يلا يا صبايا ما في وحده تانيه بدها تعزمنا عندها بالهصيف انتوا اهل الكرم والجود





اليوم المراسل تعب يبدو انه المراسل مش نشيط وبيتدعل علينا كتييييير لأنه بقول خلصت اليوم نشرتنا



تااااااااااااااااااابعونا اااااااااا مع كل جديد



تحياتي للجميع دمتن بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 22  ]
قديم 06-17-2012, 02:44 AM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,230
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
اسلوب رااائع في العرض إشراقتي الغالية



نشرة ولا احلا



جزاك الله خير وبارك فيك


توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 



  رقم المشاركة : [ 23  ]
قديم 06-17-2012, 10:25 AM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.إيمان مصباح

اسلوب رااائع في العرض إشراقتي الغالية





نشرة ولا احلا





جزاك الله خير وبارك فيك




هلالالالا امونتي جزانا الله واياك وبارك فيك



حضورك هو الاجمل الله يرضى عنك



تحياتي لك دمت بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 24  ]
قديم 06-17-2012, 11:12 AM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي




أسعد الله أوقاتكم وبكل حب نقدم لكم اليوم نشرة أخبار صيفنا أحلى بصحبتكم



حيث المتعه والمعرفه والفائده تعم منتدانا الحبيب



ومع مراسلنا انقلكم في بث حي ومباشر لأهم احداث المهرجان









اعزائي المشاهدين مع إشراقة يوم جديد لمهرجان الصيف



نعرض لكم اهم نشراتنا الاخباريه لهذا اليوم إبقوا معنا فاصل ونواصل



ومن رواء الكواليس لاحظنا انه مراسلنا بتناول وجبة الفطور





يبدو انه انتبه عفوا مشاهدينا نكمل النشره الجويه احم احم



اقصد نشرة مهرجان صيفنا بصحبتكم أحلى



تم وضع مواضيع مهمه في صيفنا لهذا العام ومن اهم ما تم طرحه



موضوع عن فضل قيام الليل وصلاة الوتر لعضوتنا النشيطه ميسره



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46678&hl=



وهناك مسابقه راااااااائعه في انتظاركم للعضوه بدويه بعنوان ♥~ [آ خدم آلمنتدى ] ~♥



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46681&hl=



تم وضع فتوى مهمه على الجميع المتابعه نقلتها لنا مديرتنا الفاضله هواجس





http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46675&hl=





جاء خبر عاجل بان هناك هدايا طوال فترة المهرجان هيااااا تفضلوا مني اجمل الهدايا



http://www.islamroses.com/ibw/index.php?showtopic=46639



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46657&hl=



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46679&hl=



اعزائي المشاهدين كان هذا اولى نشراتنا لهذا اليوم ابقوا بالقرب



وسنقوم بتغطيه شامله ان شاء الله لبقية احداث مهرجان الصيف



تااااااااااااااااااابعونا اااااااااا مع كل جديد



تحياتي للجميع دمتن بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 25  ]
قديم 06-18-2012, 11:38 PM
أم بـلال
المشرفة العامة
رقم العضوية : 13019
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 12,674
قوة السمعة : 0

أم بـلال تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بارك الله بعلمك وعملك إشراقتي الغالية



فعلا نشرة ولا أحلى



جعل الله مجهودك في موازين حسناتك



جمعنا الله في جناته على منابر من نور


توقيع أم بـلال



 

 



  رقم المشاركة : [ 26  ]
قديم 06-19-2012, 04:03 AM
ام نــورا
مشرفة
الصورة الرمزية ام نــورا
رقم العضوية : 9034
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 8,349
قوة السمعة : 0

ام نــورا
غير متواجد
 
افتراضي
اسلوب رائع في العرض إشراقتي الغالية



نشرة جميلة جداً سلمت اناملك



جزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك



يبدو إني متأخرة دائما في الرد على اغلب المواضيع



سامحوني فقد كنت مشغولة بضيوفي


توقيع ام نــورا



 

 



  رقم المشاركة : [ 27  ]
قديم 06-19-2012, 09:53 AM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نــورا

اسلوب رائع في العرض إشراقتي الغالية



نشرة جميلة جداً سلمت اناملك



جزاك الله كل خير وجعله في موازين حسناتك



يبدو إني متأخرة دائما في الرد على اغلب المواضيع



سامحوني فقد كنت مشغولة بضيوفي




السلام عليك ورحمة الله وبركاته



هلالالالالالا وغلالالالالالا حبيبتي ولا يهمك



المهم انك حضرتي معنا ونورتينا



اسعدني حضورك وتابعي معي بقية النشرة



تحياتي لك دمت بحفظ الرحمن





توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 28  ]
قديم 06-19-2012, 09:55 AM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم بـلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





بارك الله بعلمك وعملك إشراقتي الغالية





فعلا نشرة ولا أحلى





جعل الله مجهودك في موازين حسناتك





جمعنا الله في جناته على منابر من نور


وعليك السلام ورحمة الله وبركاته



هلالالالالالا بالحبيبه ام بلال اسعدني حضورك يا قمر



وانت الحلا كله يا غالية الله يرضى عنك



تحياتي لك دمت بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 29  ]
قديم 06-19-2012, 12:54 PM
إشراقة أمل
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12507
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 15,505
قوة السمعة : 0

إشراقة أمل تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي






أسعد الله أوقاتكم وبكل حب نقدم لكم اليوم نشرة أخبار صيفنا أحلى بصحبتكم



حيث المتعه والمعرفه والفائده تعم منتدانا الحبيب



ومع مراسلنا انقلكم في بث حي ومباشر لأهم احداث المهرجان









أعزائي المشاهدين نعتذر عن انقطاع البث بسبب نوم مراسلنا العميق



وما كان امامنا الا ان ساتعنا بالمديره لتوقظه وقد وجهت له انذار



وقد اعتذر مراسلنا عن تصرفه هذا وقال انه لم يجد تفاعل كما كان متوقع



ووعد بان نشراته ستكون ان شاء الله من اجمل النشرات





أعزائي المشاهدين كان هذا ما حدث من وراء الكواليس والان نقدم لكم اخر الاخبار



فاهلا وسهلا بكم جميعا تجولت كميرت زهور الاسلام في اقسام المنتدى



ومن اخر الاخبار جاءنا خبر عاجل قامت الدكتور ايمان بدعوة لجميع العضوات



حيث انها قررت ان تنشيء فريق إخباري للمنتدى



http://www.islamroses.com/ibw/index.php?showtopic=46685





وعلى كل الراغبات في الالتحاق بفريق النشرات الاخباريه عليه التسجيل هنااااا



http://www.islamroses.com/ibw/index.php?showtopic=46684



أما عن أخر اخبار مسابقات المهرجان تابعوا كل جديد على هذه الروابط



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46630&hl=



http://www.islamroses.com/ibw/index....ic=46220&st=20



http://www.islamroses.com/ibw/index....ic=46652&st=10



http://www.islamroses.com/ibw/index....ic=46615&st=10



http://www.islamroses.com/ibw/index....ic=46617&st=20



شوفوا هالموضوع بدا التفاعل فيه والسباق



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46681&hl=



أحبابنا الحلوين ما راح ننسى مسابقة الحروف يلي من ام روتي



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46643&hl=



خلينا نطبق يا حلوين مع ماما



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46644&hl=



وخبر مهم بخبرنا فيه مراسلنا ..



اعزائي المشاهدين مشرفتنا ام بلال ما زالت تضع لكم أحاديث مشهورة ضعيفة السند



http://www.islamroses.com/ibw/index....ic=46616&st=20



ومع أخر اخبار استشارات الطبيه مع الدكتوره ايمان مصباح تفضلوا هنا



http://www.islamroses.com/ibw/index.php?showforum=159





وعن ضيوف صيفنا لنرى اخر الاخبار هناااا



http://www.islamroses.com/ibw/index....ic=46628&st=50



وهديه جديده في طريقها اليكم من هناااااااا >>>>



http://www.islamroses.com/ibw/index....topic=46691&hl=



كانت هذه اهم الاخبار لهذا اليوم



اما عن النشرة الجويه لهذا اليوم شوووووب



شوفوا وين هربوا العضوات والكميرا لحقت العضوات وصورت



مين يلي عم تسبح و مين يلي عم تتشمس بالحر



شوفوا كما بدا الصيد يعني راح ناكل سمك



انا حابه اركب بالقارب مين بده يركب معي







اعزائي المشاهدين كان هذا اولى نشراتنا لهذا اليوم ابقوا بالقرب



وسنقوم بتغطيه شامله ان شاء الله لبقية احداث مهرجان الصيف



تااااااااااااااااااابعونا اااااااااا مع كل جديد



تحياتي للجميع دمتن بحفظ الرحمن


توقيع إشراقة أمل
رباه إني كلما***عزم الفؤاد وسلّما



حبّاً وشوقاً تارةً*** أو رهبةً وتندّما



عبثَ الهوى بعزائمي***إشراقُ روحيَ أظلما



وطغى على عرش التقى*** وحشُ الذنوبِ فحطّما



غشتِ البصيرةَ غفلةٌ***أوّاه ما أقسى العمى



رباه من لي في دجى***الأوهام غيرك مُلهما



رباه قلبي خائف*** يرجو السلامة في الحمى



دمع يُناجي راحماً*** هبني إلهي بلسما








 

 



  رقم المشاركة : [ 30  ]
قديم 06-19-2012, 03:44 PM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,230
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
رائع إشراقتي متابعين لنشراتك دائما





شروقة نحب نركب معاك بالقارب نلاقي مكان معاك





توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 




مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع






الساعة الآن 09:58 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات زهور الإسلام