رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 03-07-2009, 04:21 PM
دموع التوبة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 9611
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 1,264
قوة السمعة : 0

دموع التوبة
إرسال رسالة عبر MSN إلى دموع التوبة
غير متواجد
 
Icon17
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

-*- علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً



أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها



فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة



يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )




-*- علمني صمتى -*-



أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا



إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه





-*- علمني صمتى -*-



أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب



أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب



ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :



( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )





-*- علمني صمتى -*-



إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات



أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي



وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة





-*- علمني صمتى -*-



أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة



أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه



إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان





-*- علمني صمتى -*-



أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله



وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي






منقول ----


توقيع دموع التوبة
وظني بكَـ ياربِ | جميل ، فـ حقق يَـ إلهي



"حُسن ظَني"

 

 



  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 03-07-2009, 07:28 PM
boby
زهرة متميزة
رقم العضوية : 4609
تاريخ التسجيل : May 2007
عدد المشاركات : 2,809
قوة السمعة : 0

boby
إرسال رسالة عبر MSN إلى boby
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ..

عزيزتي رائعة جداااا

لا تعليق ..

فالصمت ,,,

إجابة رائعة لكثير من المواقف ..

جوزيتي الخير من رب العباد

في مسيرتي لمتابعة مواضيعك

دمت بخير

تقبليني


توقيع boby


= boby


 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 03-07-2009, 09:37 PM
غدا ألقى الأحبة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 8646
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 1,806
قوة السمعة : 0

غدا ألقى الأحبة
إرسال رسالة عبر MSN إلى غدا ألقى الأحبة
غير متواجد
 
افتراضي
<div style="width:100%;filter:glow(color=red,strength=4 );color:white;"> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

-*- علمني صمتى -*-



إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات



أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي



وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة



جزيتي الجنة أختي موضوع في غاااية الرووووعة..

وفقكِ الله ورعاكي..</div>


توقيع غدا ألقى الأحبة




 

 



  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 03-09-2009, 01:05 AM
رسالة الخير
زهرة نشيطة
رقم العضوية : 12115
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 195
قوة السمعة : 0

رسالة الخير
غير متواجد
 
افتراضي
والله العظيم كلامك اكثر من رائع

ومش عارفة اقول حاجة اكتر من كده

ربنا يوفقك ويجازيكي خير


  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 03-09-2009, 03:55 AM
أمة الودود
زهرة نشيطة
رقم العضوية : 11235
تاريخ التسجيل : Jan 2009
عدد المشاركات : 191
قوة السمعة : 0

أمة الودود
غير متواجد
 
افتراضي
قال لقمان لابنه : " يابني ، إذا افتخر الناس بحسن كلامهم ، فافتخر أنت بحسن صمتك ".



جزاك الله خيرا .


توقيع أمة الودود




<div align='center'>



اللهم لا عيش إلا عيش الآخرة
</div>

 

 



  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 03-10-2009, 01:40 AM
نسايم2008
زهرة جديدة
رقم العضوية : 8819
تاريخ التسجيل : Jul 2008
عدد المشاركات : 37
قوة السمعة : 0

نسايم2008
غير متواجد
 
افتراضي
بارك الله فيك اختي الغالية وكتب الله اجرك في عليين

كلمات تسطر بماء الذهب


  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 03-10-2009, 08:18 PM
دموع التوبة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 9611
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 1,264
قوة السمعة : 0

دموع التوبة
إرسال رسالة عبر MSN إلى دموع التوبة
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

جزاكن الله خيراا على مروركن العطر

وفقكن الله


توقيع دموع التوبة
وظني بكَـ ياربِ | جميل ، فـ حقق يَـ إلهي



"حُسن ظَني"

 

 



  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 03-11-2009, 11:28 PM
ام عمر الفاروق
زهرة
رقم العضوية : 11736
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 53
قوة السمعة : 0

ام عمر الفاروق
غير متواجد
 
افتراضي
تبارك الرحمن اخيتي كلامك مشالله عليه

صرت كل ماراقراء عبارات جميله اعرف انها انتي حتى دون النظر الي الاسم

مشالله عليكي العبارات تدل ع صاحبتها اخيه

بوركي واني اشهدك بالله اني احبك فيه وجميع الاخوات

سبحان الله لقد زرع محبتك في قلبي دون ان اراكي

اختك المحبه لكي في لله

ام عمر الفاروق


توقيع ام عمر الفاروق

 

 



  رقم المشاركة : [ 9  ]
قديم 03-11-2009, 11:44 PM
وردة جميلة
زهرة
رقم العضوية : 10010
تاريخ التسجيل : Nov 2008
عدد المشاركات : 136
قوة السمعة : 0

وردة جميلة
غير متواجد
 
Icon17
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،



كيفكـــــــــــــــــــــ ــــــــم يا زهرات وحشتونى



بارك الله فيك اختى دموع التوبه دائما تكتب اناملك ما نستمتع به ونستفيد منه



نفع الله بك حبيبتى وتقبلى حبى واحترامى


  رقم المشاركة : [ 10  ]
قديم 03-11-2009, 11:58 PM
ضى القمر
زهرة متميزة
رقم العضوية : 1980
تاريخ التسجيل : Jun 2006
عدد المشاركات : 3,867
قوة السمعة : 0

ضى القمر
غير متواجد
 
افتراضي


توقيع ضى القمر
لى أحبة بين الضلوع فى حنايا القلب مأواهم

هم أهـــــل ودى تسعد الروح بذكــــــراهــم

هم معدن الخيــر فى الله طابت سجايـاهــــم

فيارب احفظهم و اكرمهم وزدهم فى مزاياهم

تقبل منهم قيــــامهم واغفر لهم خطايــاهــم

 

 



  رقم المشاركة : [ 11  ]
قديم 03-14-2009, 11:38 PM
تسنيم الجنة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 9104
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 1,446
قوة السمعة : 0

تسنيم الجنة
غير متواجد
 
افتراضي
بسم الله الرحمان الرحيم

كلام اكتر من راااااائع

جزاكي الله كل خير وبارك فيك ووفقكي لما يحبه ويرضاه

المحبة لكي في الله تسنيم الجنة


توقيع تسنيم الجنة
يارب لك الحمد كما ينبغي لجمال وجهك وعظيم سلطانك[glow][/glow]

 

 



  رقم المشاركة : [ 12  ]
قديم 03-14-2009, 11:59 PM
نور التوحيد
مشرفة
رقم العضوية : 5952
تاريخ التسجيل : Oct 2007
عدد المشاركات : 11,369
قوة السمعة : 0

نور التوحيد
غير متواجد
 
افتراضي
رائعه جداً



بارك الله فيك


توقيع نور التوحيد


 

 



  رقم المشاركة : [ 13  ]
قديم 03-17-2009, 08:20 AM
ام يوسف وفاطمة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 10307
تاريخ التسجيل : Nov 2008
عدد المشاركات : 882
قوة السمعة : 0

ام يوسف وفاطمة
غير متواجد
 
افتراضي


توقيع ام يوسف وفاطمة
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

أستغفر الله العظيم ....أستغفر الله العظيم


*********************************

أخواتى فى الله ...أننى أوجه دعوة كريمة لقراءة موضوعاتى

فى انتظاركم ....ولكم الشكرررررر ....أحبكم فى الله

 

 



  رقم المشاركة : [ 14  ]
قديم 03-17-2009, 08:20 AM
ام يوسف وفاطمة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 10307
تاريخ التسجيل : Nov 2008
عدد المشاركات : 882
قوة السمعة : 0

ام يوسف وفاطمة
غير متواجد
 
افتراضي


توقيع ام يوسف وفاطمة
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

أستغفر الله العظيم ....أستغفر الله العظيم


*********************************

أخواتى فى الله ...أننى أوجه دعوة كريمة لقراءة موضوعاتى

فى انتظاركم ....ولكم الشكرررررر ....أحبكم فى الله

 

 



  رقم المشاركة : [ 15  ]
قديم 06-01-2011, 04:45 PM
أم بـلال
المشرفة العامة
رقم العضوية : 13019
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 12,674
قوة السمعة : 0

أم بـلال تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
بســم الله الـرحمــن الرحيــم



السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،






توقيع أم بـلال



 

 




مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع






الساعة الآن 03:30 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات زهور الإسلام