رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 05-05-2013, 01:12 AM
راوية السقا
زهرة جديدة
رقم العضوية : 17107
تاريخ التسجيل : Sep 2012
عدد المشاركات : 28
قوة السمعة : 0

راوية السقا
غير متواجد
 
افتراضي






برنامج سكايب 2013



نسخة بورتيبل بدون تثبيت




Skype Portable 6.3.0.105



بآخر اصدار 2013










برنامح مهم للمحادثه في اخر نسخه له ومحمول

فالبرنامج سكايب من اكثر برامج المحادثة و الاتصال امن على الانترنيت

فيه ميزة الدردشة و غرف الدردشة و المكالمات الصوتية و المرئية

بالاضافة الى امكانية الاتصال الى الهواتف الارضية و ارسال الرسائل الى الجوال

في حال شراء رصيدو الافضل انه يدعم كل الانظمة و خصوصا لينوكس

حيث يمكنك اجراء مكالمات من بيئة لينوكس




Skype Portable الاصدار 6.3.0.105








مساحة البرنامج 1 ميجا









حمل من هنا




















لابد من الجميع تحميله

لأن الماسنجر سيتوقف بشكل كامل عن قريب

ويحل محله السكايب








[/CENTER]


  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 05-05-2013, 01:51 AM
حياة طيبة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 17155
تاريخ التسجيل : Nov 2012
عدد المشاركات : 664
قوة السمعة : 0

حياة طيبة
غير متواجد
 
افتراضي











أما عن الماسنجر فسيتم دمجه تدريجيًا مع السكايب إلى أن يتوقف نهائيًا, فيُستحسن لكل مهتم بأن يقوم بالخطوات اللازمة من أجل عملية الدمج حتى لا يخسر علاقاته و عناوين أصدقائه بل يحوّلها إلى السكايب.


توقيع حياة طيبة
بقلم أختكم حياة





سلمنا الله

 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 05-05-2013, 06:00 AM
ام حمدي
مشرفة
رقم العضوية : 7382
تاريخ التسجيل : Mar 2008
عدد المشاركات : 12,846
قوة السمعة : 0

ام حمدي
غير متواجد
 
افتراضي
جزاك الله خيرأ

لكن اختي الرابط بيفتح علي صفحه مختلفه مكتوب فيها بيزنس بوك

وكلها انجليزي وما في اي اشاره عن البرنامج


توقيع ام حمدي












رحم الله أبي واختي واسكنهم الله فسيح جناته

اللهم الهمنا الصبر علي فراقهم

اللهم يا مفرج الكرب افرج همي وهم امي وجميع المسلمين يا رب

اللهم ارحم موتانا وموتا جميع المسلمين يا رب واغفر له
م

 

 



  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 05-06-2013, 09:57 AM
روح مبعثره
زهرة مبدعة
رقم العضوية : 1726
تاريخ التسجيل : May 2006
عدد المشاركات : 827
قوة السمعة : 0

روح مبعثره
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم



شكرا لك اختي ما احب السكايب

المسنجر افضل متعوده عليه .. و المثل يقول قديمك نديمك



ام حمدي شوفي الصوره راح تلاقي الرابط





توقيع روح مبعثره
آدمنت وجودهـَ ..

في آدق التفـآصيل بحيـآتي ..|

فّ آسـآل الله آن لآ

.... يحرمني هذآ الوجود ، .





 

 



  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 05-07-2013, 05:01 PM
هواجس
زهرة المنتدى
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : Jan 2004
عدد المشاركات : 15,070
قوة السمعة : 0

هواجس
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جزاك الله خيرا و رعاكِ


  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 05-08-2013, 12:45 AM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,228
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
جزاك الله خير أختي


توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 



  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 05-08-2013, 05:16 PM
ام نــورا
مشرفة
الصورة الرمزية ام نــورا
رقم العضوية : 9034
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 8,349
قوة السمعة : 0

ام نــورا
غير متواجد
 
افتراضي
جزاك الله خيرا







توقيع ام نــورا



 

 




مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع






الساعة الآن 11:41 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات زهور الإسلام