رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 08-26-2012, 06:57 AM
عذبة المبسم
زهرة
رقم العضوية : 15943
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المشاركات : 54
قوة السمعة : 0

عذبة المبسم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركته



دكتورتنا جزاك الله خيرا

عندي بعض الاستفسارات عن الغده



انا ظهرتلي بقع بيضا حول عيوني الثنتين من خمسة سنوات وكنت احسبها بهاق ولما كشفت قالي الدكتور انه تغير في لون الصبغه وعطاني مرهم استخدمه في الصباح والعصر وحولني على دكتور الباطنية قالي انو فيه خلل بسيط في الغده

لما رحت لدكتور الغده خلاني اسوي التحاليل وقال انو عندي نقص في فيتامين دال وفيتامين ب

عطاني دوا الغده سعرته 100 وقالي آخذه لين تخلص الحبوب واسوي التحاليل الجديده وارجعله اما الفيتامينات قالي آخذها لين نهاية عمري

وناس قالولي انو فيتامين دال ان زاد في الجسم بعض الاحيان يسبب الوفاة وقلت ذا الشي للدكتور قام خلاني اسوي تحاليل وقال انو جسمي مابيتشرب الفيتامين وقالي آخذ ابرة كل شهر

وطبعا حق الغده صارلي 6 شهور وانا آخذه ,, خلصت الحبوب اللي سرعتها 100 وبعدها اخذت بسعره 75 لمدة شهرين وذحين بآخذ بسعرة 25

للعلم اول مارحناله قالي الوزن مو مهم لأنو وزني 40 وخلال ذي الايام خالي اللي راح معايا قال للدكتور هي نحيفه وعصبية قام عطاني فاتح شهية ومهدي اعصاب وبرضوا ناس قالولي انو اللي عمرهم اقل من العشرين ماياخذوا مهدي الأعصاب وانا يوم كنت آخذه اطيح ومااقدر اتحرك ولما وقفته قالي الدكتور ليه توقفيه هذا اهم شي في العلاج وبعدها ماسألني وانا مااخذته

ولما رحنا في رمضان نسوي التحاليل برضوا خالي قاله هي نحيفه وفاتح الشهية مانفع قام عطاني ابرة زيادة وزن واعطاني ابرتين فيتامين دال وحق الغده قالي آخذه طول شهر رمضان بسعرة 25

ذحين يادكتورة وجهي منتفخ من اسفل خدودي جهة اليسار مرة انتفخ وانا خايفة تكون الغده اتنشطت وانتفخت وطبعا شهيتي مرة مفتوحه بس جسمي زي ماهو ماتغير وجهي لوحده اللي بينتفخ



عندي تحاليل ثانية بعد اسبوع وانا وقفت كل الأدوية من اول يوم عيد وخف الانتفاخ شوية بس الدورة الشهرية مابتجيني

سؤالي هل الانتفاخ ذا من الغده ؟ وذا الشي بيأثر في الهرمونات والدورة ؟

وكيف اعالجه واذا اتأخرت في العلاج اش راح يصير ؟

وابرة زيادة الوزن له اضرار وانا في حالتي هذي ؟

والبقع البيضا لين ذحين ماراحت مع اني استخدمت المرهم مدة 7 شهور وبالإضافة كمان شعري نصه ابيض



اتمنى اني ماطولت عليك بس حبيت اقول كل شي لأني صراحه ناوية اروح لمستشفى ثاني بس خايفة



الله يسعدك ويجزاك خير


توقيع عذبة المبسم





 

 



  رقم المشاركة : [ 2  ]
قديم 08-26-2012, 12:08 PM
ألانسة صفاء
زهرة متميزة
رقم العضوية : 15917
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المشاركات : 2,409
قوة السمعة : 0

ألانسة صفاء
إرسال رسالة عبر MSN إلى ألانسة صفاء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ألانسة صفاء
غير متواجد
 
افتراضي
أسسال الله ان يشفيك ويعافيك ي غاليه ماتششوفين شر

وان شاء الله بتجاوب عن كل اسالتك

معافاه ان شاء الله


توقيع ألانسة صفاء

 

 



  رقم المشاركة : [ 3  ]
قديم 08-26-2012, 04:24 PM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,230
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم و رحمة الله



حياك الله اختي و لا باس عليك



غاليتي قبل ما اجيبك ممكن تعطيني اسم الادوية اللي اخذتيها



دواء الغدد



واسم ابرة زيادة الوزن



والمهدئ


توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 



  رقم المشاركة : [ 4  ]
قديم 08-27-2012, 01:00 AM
عذبة المبسم
زهرة
رقم العضوية : 15943
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المشاركات : 54
قوة السمعة : 0

عذبة المبسم
غير متواجد
 
افتراضي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



دوا الغدة

Euthyrox 25 g



حاليا اخذت ورقة وحده من هذا



قبل اخذت Euthyrox 100

وبعدين Euthyrox 75



المهديء

ZYPREXA

5 mg

olanzapaine



والأدوية الثانيه



one-Alpha 1 mcg



اخذتها مدة ثلاثه شهور وبعدها استبدلتها بإبرة كل شهر

devarol - s - 300.000 I.U



في رمضان مالقينا ذي الابرة فاخذت ابرتين من

devarol - s - 200.000 I.U



واللي قال اخذه طول العمر

neurobion

coated tablets



المرهم اللي باستخدمه في البقع البيضا

vitix



اعذريني اسم ابرة زيادة الوزن مااعرفه لأنو الممرضه ضربتني الابرة في نفس الوقت ورمت الورقة


توقيع عذبة المبسم





 

 



  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 08-28-2012, 01:57 PM
ايكة
زهرة متميزة
رقم العضوية : 10525
تاريخ التسجيل : Dec 2008
عدد المشاركات : 2,817
قوة السمعة : 0

ايكة
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته



الف سلامة عليك حبيبتي عذبة المبسم ماتشوفين شر يالغالية

طهور ان شاء الله

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك

وربي يبارك فيك دكتورتنا ايمان ربي يجعله بميزان حسناتك

دمتم بحفظ المولى





  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 08-28-2012, 05:18 PM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,230
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
أغلب ألاعراض اللي ظهرت عندك ممكن تكون أعراض جانبية للأدوية التي أخذتها



خاصة المهدئة منها



وما أدري عن إبرة زيادة الوزن لأنك ما ذكرتي أسمها



فممكن تكون هي سبب الانتفاخ وممكن لا هذا لأني ما أعرف ماذا أخذتي



والمهدئات اللي تأخذيها تسبب بعض من الأعراض الجانبية



مثل زيادة الشهية والوزن



واعراض غيرها لكل ممكن تخبير طبيبك بكل الاعراض التي ظهرت لك



عند المراجعة وكان الأفضل لو اخبرتيه بها منذ ان لاحظتي ظهور هذه الأعراض الجديدة



لأن هو أدرى بوضعك















فممكن تخبير عنها طبيبك عند المراجعة لأن ممكن يستبدله لك بآخر أقل في اعراضه الجانبية


توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 



  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 08-28-2012, 05:34 PM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,230
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته





لا بأس عليك أختي



عن انتفاخ وجهك فعلا ما أدري سببه فمكن من إبرة زيادة الوزن لكن أنت ما ذكرتي لي اسمها فلذلك ما اقدر احدد سبب الانتفاخ



وعن المهدئات التي تأخذينها فأخذ المنبهات أكيد لازم يكون بحرص تام وبوصفة طبية وبما أن بما انها سببت لك مضاعفات



فممكن تخبري عن اي عارض جديد حدث لك للطبيب ليغير لك بنوع آخر



وعن البقع اللتي ظهرت لك فممكن تكون نتيجة نقص الفيتامينات عندك



والابر التي تاخذينه مع المرهم بإذن الله تزيلها



لكن ما كان لا زم توقفي الدواء حتى تخبري الطبيب وإن لم يأتي موعد المراجعة حتى يقوم بعمل الازم



دمت بحفظ الله واتمنى لك الشفاء العاجل


توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 



  رقم المشاركة : [ 8  ]
قديم 09-11-2012, 09:46 AM
عذبة المبسم
زهرة
رقم العضوية : 15943
تاريخ التسجيل : Mar 2011
عدد المشاركات : 54
قوة السمعة : 0

عذبة المبسم
غير متواجد
 
افتراضي
الله يجزاك الفردوس الأعلى من الجنه

اعتذر عن التأخير لظروف


توقيع عذبة المبسم





 

 



  رقم المشاركة : [ 9  ]
قديم 09-13-2012, 06:52 AM
د.إيمان مصباح
المشرفة العامة
رقم العضوية : 12245
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,230
قوة السمعة : 0

د.إيمان مصباح تم تعطيل التقييم
غير متواجد
 
افتراضي
وجزاك الله بمثله أخيتي



دمت بصحة وعافية


توقيع د.إيمان مصباح











قال الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله



دين النبي محمد أخبار نعم المطية للفتى آثار



لا تعدلن عن الحديث وأهله فالرأي ليل والحديث نهار



ولربما غلط الفتى أثر الهدى والشمس بازغة لها أنوار





 

 




مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع






الساعة الآن 10:13 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات زهور الإسلام